اتحاد المصريين بالسعودية يوضح تفاصيل منع دخول المقيمين مكة دون تصريح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T04:54:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتحاد المصريين بالسعودية يوضح تفاصيل منع دخول المقيمين مكة دون تصريح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 04 28 ص الأحد 05 مايو 2024 كتبت داليا الظنيني كشف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


04:28 ص الأحد 05 مايو 2024

كتبت- داليا الظنيني:

كشف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، تفاصيل التعليمات الجديدة الصادرة من السعودية بشأن إلزام المقيمين الذين يرغبون في دخول بالحصول على تصريح من الجهات المختصة.

وقال "حنفي"، في مداخلة عبر برنامج "حضرة المواطن"، على قناة الحدث اليوم، إن التعليمات دخلت حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم السبت 4 مايو، وبموجب هذه القواعد الجديدة، يُمنع من الدخول إلى مكة كل من لا يحمل تصريح دخول عند مراكز الضبط الأمني المؤدية إلى العاصمة المقدسة.

وأكد أنه ستتم إعادة أي مركبات أو مقيمين لا يمتلكون تصريح دخول ساري المفعول للعمل في المشاعر المقدسة صادر من الجهات المختصة، بما في ذلك هويات المقيم الصادرة من العاصمة المقدسة وتصريحات العمرة والحج.

وأوضح أن مديرية الجوازات في السعودية بدأت في استقبال طلبات إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للعاملين بموسم الحج من خلال منصة وزارة الداخلية السعودية "أبشر" وبوابة "مقيم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد المصريين بالسعودية يوضح تفاصيل منع دخول المقيمين مكة دون تصريح،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار