الصحة تكشف شروط التقديم في مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:45:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الصحة» تكشف شروط التقديم في مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة لشؤون السكان، تفاصيل مسابقة شبابية على مستوى الجامعات المصرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال في مجال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة لشؤون السكان، تفاصيل مسابقة شبابية على مستوى الجامعات المصرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال في مجال الصحة والسكان، للبحث عن دراسة أعمق وحلول لمشكلات مثل تنظيم الأسرة.

طلاق النسخة الثالثة من المسابقة

وقال نائب وزير الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «DMC»، إنه تم إطلاق النسخة الثالثة من مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة، بهدف إيجاد أفكار جديدة  للتوعية بقضايا السكان والصحة الإنجابية وبعض القضايا الأخرى.

وأضاف قائلًا: «في هذه المسابقة نستهدف مجموعة مهمة جدًا في المجتمع، لهم تأثير داخل وخارج الجامعة، ويمتلكون قدرات ابتكارية مهمة، ويأتى ذلك بعد التدريب».

وتابع: «نقوم بإعداد تدريب للطلاب، وحتى يتم قبولهم لابد وأن يكون لديهم فكرة مختلفة للتواصل المجتمعي أو استخدام التكنولوجيا للتوعية بقضايا السكان والصحة الإنجابية والقضايا الأخرى، وأن يكون للطالب سابقة أعمال مثل التطوع».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصحة» تكشف شروط التقديم في مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار