طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب ادفع 15بالمائة وقسط على 5 سنوات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:51:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد المهندس إيهاب حنفي، المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية، أن الصندوق يواصل طرح وحدات سكنية بشكل دوري، كاملة التشطيبات سوبر لوكس ، بمقدم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد المهندس إيهاب حنفي، المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية، أن الصندوق يواصل طرح وحدات سكنية بشكل دوري، كاملة التشطيبات «سوبر لوكس»، بمقدم حجز قيمته 15%، وتقسيط لمدة 5 سنوات، مؤكدًا وجود قوائم انتظار حجوزات المواطنين كبيرة، ما يدل على جودة الوحدات التي يطرحها الصندوق.

تفاصيل الوحدات السكنية

وعن الوحدات السكنية التي يطرحها صندوق التنمية الحضرية بمحافظة القليوبية، أضاف حنفي في تصريحات لـ«الوطن»، أنها تقع في منطقة الأوقاف بشبرا الخيمة، وعددها 25 عمارة سكنية، العمارة مكونة من دور أرضي، و10 أدوار مكرر، والدور يحتوي على 8 شقق، ومتوسط المساحة 113 مترًا.

وأكد المهندس إيهاب حنفي أن كل مشروعات صندوق التنمية الحضرية مكتملة التشطيبات والخدمات، إذ يتوفر بكل مشروع حدائق ومساحات خضراء، إلى جانب وجود صالات رياضية «جيم»، ومسجد ووحدات صحية ومحلات بقالة، لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار