لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة والمدرب يرد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:48:28+03:00

اخبار الرياضة، 01 47 م الخميس 25 أبريل 2024 تشافي هيرنانديز المدير الفني .،لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة والمدرب يرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة.. والمدرب يردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:47 م | الخميس 25 أبريل 2024

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

أعلن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي الإسباني، استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبارسا، على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي بمقر النادي، اليوم: «مبدئيًا أهلًا بالجميع شكرًا لوجودكم هنا، سأحاول أن أكون مختصرًا ولماذا غيرت رأيي بالاستمرار مع الفريق.. الجميع يعرف أحاسيسي حول برشلونة ودائمًا حاولت اتخاذ الأفضل للبارسا».

تشافي يكشف أسباب استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل

وأضاف: «بعد أن رأيت الثقة والدعم من جميع أعضاء مجلس الإدارة، قررت التراجع عن موقفي بالرحيل، والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل».

واختتم: «نؤمن جميعًا بأن هذا المشروع يجب أن يستمر، أرى أن المشروع لم ينته بعد ويجب الاستمرار.. دعم اللاعبين مهم جدًا وقد جعلوني أرى أنه يجب عليّ الاستمرار».

وكان المدرب الإسباني قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري.

وفقد برشلونة فرصة الصعود بشكل رسمي لبطولة كأس العالم للأندية 2025، كما خسر بطولتي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني، فضلًا عن اقتراب خسارته «الليجا» بشكل رسمي بعد انتصار ريال مدريد الأخير في الكلاسيكو وتوسيع فارق النقاط إلى 11 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة.. والمدرب يرد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار