زووم أفريقيا في حلقة خاصة من دولة جامبيا على قناة CBC
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:53:14+03:00

اخبار الفن، تقدم المذيعة سالي عاطف مقدمة برنامج زووم أفريقيا ، على شاشة قناة CBC اليوم الخميس، .،زووم أفريقيا في حلقة خاصة من دولة جامبيا على قناة CBC،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«زووم أفريقيا» في حلقة خاصة من دولة جامبيا على قناة CBCفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم المذيعة سالي عاطف مقدمة برنامج «زووم أفريقيا»، على شاشة قناة CBC اليوم الخميس، الجزء الثاني من حلقتها الخاصة من دولة جامبيا، ضمن رحلة استمرت 17 ساعة، إذ يكشف مامادو صلاح، مدير المتحف الوطني بجامبيا، خلال الحلقة قصة وتاريخ إنشاء المتحف.

وفي جولة خاصة لبرنامج زووم أفريقيا على قناة CBC داخل حديقة القرود يكشف مامو، مرشد الحديقة عن تعدد أنواع القرود وحياتهم، وعن أشهى المأكولات في جامبيا.

زووم أفريقيا

كما أجرت سالي عاطف، لقاء مع ساكو زيمبا «شيف»، ليكشف عن الطعام الأشهر في جامبيا، كما تجري لقاءا خاصا مع حاتم رسلان، سفير دولة جامبيا، ودعوته لرجال الأعمال المصريين للاستثمار في أفريقيا.

موعد عرض البرنامج

يُذكر أنَّ برنامج زووم أفريقيا من تقديم سالي عاطف، يُذاع كل يوم خميس نهاية كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساء على شاشة قنوات CBC.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «زووم أفريقيا» في حلقة خاصة من دولة جامبيا على قناة CBC،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار