زهقنا من الجهلة ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأندية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:33:21+03:00

اخبار الرياضة، 11 08 ص الخميس 25 أبريل 2024 كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، .،زهقنا من الجهلة ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"زهقنا من الجهلة".. ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأنديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:08 ص الخميس 25 أبريل 2024

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، مفاجأة بشأن وقائع التزوير، في الكرة المصرية، من قبل بعض الأندية، في أعمار اللاعبين داخل قطاعات الناشئين.

وقال أحمد حسام ميدو في برنامجه عبر قناة المحور: "هناك رؤساء أندية يعرفون كيفية تسنين وتغيير أعمار اللاعبين في قطاع الناشئين".

وأكمل: نصف أندية مصر أعمار لاعبيهم الناشئين مختلفة عن الحقيقة، والسؤال لماذا توافق الأندية على صرف الأموال على هؤلاء اللاعبين؟ كي تحصل على بطولة؟ ما هو المهم في ذلك؟ ما هي المتعة في تغيير أعمار اللاعبين؟".

وأضاف: "على المسئولين غلق أبواب تزوير مستندات أعمار اللاعبين الناشئين في مصر، وألا يسمحوا بتواجد لاعبين لا يتعلمون في المدارس (مش عاوزين لاعيبة كورة جهلة، زهقنا من اللاعيبة الجهلة)، نريد لاعبين متعملين، مش معقول يكون فيه لاعب كرة مش عارف يقرأ ويكتب".

وأتم تصريحاته: "بعدما سيعتزل اللاعب غير المتعلم سيخرج في وسائل الإعلام ويعمم جهله على الجماهير.. لا أعرف كيف يعمل المسئولون في كرة القدم المصرية؟ وبما يفكرون".

افرأ أيضا:

لبيب يصل لمرافقة بعثة الزمالك لغانا.. وجلسة خاصة مع جوميز في المطار



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "زهقنا من الجهلة".. ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأندية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار