بعد غياب 133 يوما عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:21:19+03:00

اخبار الرياضة، 11 12 ص الخميس 25 أبريل 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،بعد غياب 133 يوما عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غياب 133 يوما.. عودة نجم الأهلي أمام مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:12 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، خلال مواجهة مازيمبي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الجمعة، على استاد «القاهرة الدولي»، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وغاب ديانج عن المشاركة رفقة الأهلي منذ مواجهة اتحاد جدة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وبالتحديد يوم 15 ديسمبر 2023، إذ لم يشارك النجم المالي مع الشياطين الحمر في أي مباراة خلال العام الجاري.

بعد غياب 133 يوما.. جاهزية أليو ديانج لمواجهة مازيمبي 

أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي

ووفقًا لما أعلنه الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»، فإن ديانج بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد تواجده في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ويبقى قرار مشاركته في مباراة مازيمبي من عدمه في يد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعانى ديانج من الإصابة بغضروف الركبة بعد أن شارك مع منتخب مالي في بطولة أمم إفريقيا الماضية 2023 بكوت ديفوار، وأجرى على إثرها جراحة تنظيف في النمسا خلال شهر مارس الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب 133 يوما.. عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار