سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:57:00+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي فريق سيدات يد الأهلي، اليوم مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في إطار .،سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي فريق سيدات يد الأهلي، اليوم مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تستضيفها الجزائر.

سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للفوز وبلوغ نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي البطولة عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار