محمد رياض لـ الوطن تعلمت اللغة العربية من الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:32:44+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان محمد رياض عن حزنه لرحيل الفنان القدير أشرف عبدالغفور، ولكن ما يجعله .،محمد رياض لـ الوطن تعلمت اللغة العربية من الفنان الراحل أشرف عبدالغفور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رياض لـ«الوطن»: تعلمت اللغة العربية من الفنان الراحل أشرف عبدالغفورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان محمد رياض عن حزنه لرحيل الفنان القدير أشرف عبدالغفور، ولكن ما يجعله يشعرن بالصبر على وفاته هو مشواره الفني العظيم الذي تركه لجمهوره وتلامذته، خاصة مع وجود ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور وهي خير سلف له، ولديها موهبة فنية كبيرة، إذ تستمر في عطائها الفني.

محمد رياض يوجه رسالة مؤثرة لريهام عبدالغفور

وأضاف محمد رياض في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّه تعلم الكثير من الفنان الراحل أشرف عبدالغفور من بينها الالتزام في العمل والاحترام لفنه ولنفسه، وحب جميع الزملاء، بالإضافة لتعلمه اللغة العربية منه لأنّه كان أستاذًا مميزًا بها، لافتًا إلى أنَّ من كان يعرفه كان يتمتع بحظ كبير لأنه كان إنسانًا مخلصًا للغاية وبشكل فريد لكل من تقرب منه.

ووجه رياض وجه رسالة مؤثرة لدعم ومواساة الفنانة ريهام عبدالغفور، قائلاً : «ربنا يصبرك وأنتي خير خلف لمسيرته الفنية».

وفاة أشرف عبدالغفور

وأثرى الفنان الراحل أشرف عبدالغفور الحياة الفنية في مصر بالكثير من الأعمال المميزة في المسرح والسينما والدراما، والتي لاتزال علامات مضيئة في تاريخ الفن العربي، إذ كان رحيله في حادث سير بمثابة صدمة لمحبيه ولجمهوره، خاصة أنه رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في حادث سير مروع.

وأقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، حفل تكريم لاسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، بحضور عائلته وعدد كبير من الفنانين ومحبيه، من بينهم الفنان لطفي لبيب، وأشرف زكي، وأحمد سلامة، وغيرهم من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رياض لـ«الوطن»: تعلمت اللغة العربية من الفنان الراحل أشرف عبدالغفور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار