عاجل أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T03:28:42+03:00

اخبار الرياضة، 03 26 ص الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي .،عاجل أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

حرص محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، علي التعليق علي أنباء رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل التأكيدات علي رغبته في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل مع أحد الأندية خارج مسابقة دوري nile.

بالنسر.. رد كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم

ونشر محمود كهربا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:« صورة له وهو يرتدي قميص النادي الأهلي معلقا «بالنسر».

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية:« أن الموسم الحالي هو الأخير لمحمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي، وسيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم إلي أحد الأندية الخارجية، وذلك في ظل وصول أكثر من عرض للاعب خلال الفترة الأخيرة للحصول علي خدماته.

كهربا لاعب النادي الأهلي 

وذكر:« أن مسألة رحيل محمود عبدالمنعم كهربا من عدمه في يد إدارة النادي، خاصة وأن اللاعب لديه عروض خلال الفترة الحالية، وكان يمتلك عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن رفض النادي فكرة رحيله عن صفوف الفريق، وتمسك باستمراره مع النادي».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار