ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الجماهير لن ترحمكم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:48:08+03:00

اخبار الرياضة، 12 45 ص الخميس 25 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الجماهير لن ترحمكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:45 ص | الخميس 25 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك قبل مباراة دريمز في الدور نصف النهائي للمسابقة، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز».

وأضاف: «دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب».

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك وديمز 

وتابع: «مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار