ليفربول يسقط أمام إيفرتون وينتهي حلمه في تحقيق الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:52:45+03:00

اخبار الرياضة، انتهت حظوظ ليفربول في تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز، في ليلة 8220;حزينة 8221; .،ليفربول يسقط أمام إيفرتون وينتهي حلمه في تحقيق الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يسقط أمام إيفرتون وينتهي حلمه في تحقيق الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت حظوظ ليفربول في تحقيق الممتاز، في ليلة “حزينة” أمام عدو المدينة، إيفرتون، حيث تعرض لهزيمة قاسية. وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين، قادا بهما إيفرتون للفوز 2-0 على ليفربول في مباراة “قمة مرسيسايد” الأربعاء، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وحقق إيفرتون اليوم الفوز الأول له في قمة مرسيسايد على ملعب “غوديسون بارك” خلال أكثر من 13 عاما، ليحرم ليفربول من معادلة أرسنال في عدد النقاط في صدارة جدول الترتيب.

ويتأخر ليفربول في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي يحتل الصدارة برصيد 77 نقطة، وذلك قبل 4 جولات من النهاية. ولا يزال حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 73نقطة لكنه لعب مباراتين أقل من الثنائي أرسنال وليفربول. وعزز إيفرتون فرصته في البقاء بالدوري الممتاز حيث بات في المركز 16 متقدما بفارق ثماني نقاط عن أقرب مراكز الهبوط. ورغم أن ليفربول استعرض قدرات جيدة في تحقيق العودة عدة مرات هذا الموسم، حافظ إيفرتون على تقدمه حتى النهاية ليتلقى يورغن كلوب مدرب ليفربول أول هزيمة له على ملعب غوديسون بارك، وذلك في آخر موسم له مع ليفربول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يسقط أمام إيفرتون وينتهي حلمه في تحقيق الدوري،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار