ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:12:47+03:00

مال واعمال، انخفض المؤشر القياسي الأوروبي اليوم مع تراجع أسهم البنوك إثر تحقيق بنك هاندلس .،الأسهم الأوروبية تنخفض متأثرة بتراجع أداء البنوك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسهم الأوروبية تنخفض متأثرة بتراجع أداء البنوكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفض المؤشر القياسي الأوروبي اليوم مع تراجع أسهم البنوك إثر تحقيق بنك هاندلس بانكن السويدي أرباحا مخيبة للآمال، بينما حدت أسهم شركات التكنولوجيا من الخسائر بعد توقعات أيه.إس.إم إنترناشونال القوية. وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.5 % عند الإغلاق بعدما ارتفع في البداية إلى أعلى مستوياته في أكثر من أسبوع. وهبطت أسهم البنوك 1.2 % بعدما هوى سهم هاندلس بانكن 12.1 % لإخفاقه في تحقيق أرباح في الربع الأول، كما انخفض سهم إس.إي.بي 3.7 % بعدما أعلن عن دخل من الفوائد أضعف من المتوقع في الربع الأول.

العالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية تنخفض متأثرة بتراجع أداء البنوك،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار