ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:12:47+03:00

مال واعمال، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم نتيجة الاكتتاب في طرح السندات أجل  5 أعوام .،الاكتتاب في سندات الخزانة الخمسية الأمريكية أقل قليلا من المتوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاكتتاب في سندات الخزانة الخمسية الأمريكية أقل قليلا من المتوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم نتيجة الاكتتاب في طرح السندات أجل  5 أعوام بقيمة 70 مليار دولار، حيث جاء الطلب عليها أقل قليلا من المتوسط. وبلغ سعر العائد على السندات الخمسية 4.656 % من قيمتها الاسمية، وبمعدل تغطية للطرح بلغ 2.39 مرة.

وباعت وزارة الخزانة الشهر الماضي سندات مدتها 5 سنوات بقيمة 67 مليار دولار، وبلغ سعر العائد عليها 4.235% ومعدل التغطية 2.41 مرة من قيمة الطرح. يذكر أن معدل التغطية هو مقياس الطلب على السندات، حيث يشير إلى حجم الاكتتاب مقارنة بحجم الطرح. وبلغ متوسط معدل التغطية في آخر 10 طروحات للسندات أجل خمس سنوات 2.46 مرة.

عالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاكتتاب في سندات الخزانة الخمسية الأمريكية أقل قليلا من المتوسط،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار