حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور شعرت معه بالأبوة والحب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:09:03+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة حنان مطاوع على حضور حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي .،حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور شعرت معه بالأبوة والحب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور: «شعرت معه بالأبوة والحب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة حنان مطاوع على حضور حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي أقيم مساء اليوم فى المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي.

وجاء ذلك برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وحضور ابنته ريهام عبد الغفور، فضلًا عن حضور كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أشرف زكي، الفنان خالد جلال، الفنان لطفي لبيب، الفنان محمد رياض، الفنانة سميرة عبد العزيز، الفنان أحمد سلامة، والأب بطرس دانيال وآخرين.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس بعض الأعمال التي جماعتها بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور مشيرة إلى أنها شاركت معه فى بطولة «بنت القبائل»، والذى جعلها تقترب منه على المستوي الإنساني قبل المهني.

حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور.. علمني الطاقة الإيجابية والتسامح

وتابعت الفنانة حنان مطاوع خلال القاء كلمتها على هامشل فعاليات حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفو، حديثها عن كواليس عملها مع أشرف عبد الغفو قائلة إنها شعرت معه بالأبوة والحب الكبيرين.

وأضافت حنان مطاوع أنه علمها الطاقة الإيجابية والتسامح والالتزام فى العمل الفني، مضيفة أنه والد صديقتها المقربة الفنانة ريهام عبد الغفور، والذي غرس بها التفاني والحب مع كل من يتعامل معها.

حنان مطاوع

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة، كان آخر أعمال الفناة حنان مطاوع، وحقق العمل رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل صوت وصورة بطولة عدد من نجوم الفن منهم: نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

ً
«دوّختك 29 حلقة يا رضوى».. أحمد ماجد يوجه رسالة لحنان مطاوع بعد نهاية مسلسل صوت وصورة (صور)

جميل برسوم: حنان مطاوع من أشطر 3 فنانات في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور: «شعرت معه بالأبوة والحب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار