نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي تعقد موقف الريدز في المنافسة على البريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:08:04+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 11 03 م انتهت المباراة التي .،نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي تعقد موقف الريدز في المنافسة على البريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي.. تعقد موقف الريدز في المنافسة على البريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:03 م

انتهت المباراة التي شهدها ملعب جوديسون بارك بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وحُسمت مباراة ليفربول وإيفرتون لصالح الأخير بثنائية دون رد؛ ليتعقد الموقف بالنسبة للريدز في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبدأت المباراة بإثارة كبيرة، حيث تم إلغاء ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عُمر المباراة لصالح فريق إيفرتون بعد العودة إلى تقنية الفيديو وإثبات حالة تسلل على كالفيرت ليوين.

وسجل إيفرتون هدفه الأول في المباراة عن طريق اللاعب جاراد برانثوايت في الدقيقة 27 من عُمر الشوط الأول، بعد استلامه تمريرة جودفري وتسديدته التي صدها أليسون بيكر ولكنها سكنت الشباك.

وانتهى الشوط بمحاولات من جانب ليفربول تصدى لها ببراعة الحارس جوردان بيكفورد؛ ليحسم إيفرتون شوط اللقاء الأول لصالحه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول ليفربول تسجيل هدف التعادل في المباراة؛ لكن أتت رياح إيفرتون بما لا تشتهي سفن ليفربول، وسجل الفريق الأزرق الهدف الثاني في المباراة.

وجاء الهدف لـ إيفرتون في الدقيقة 60 عن طريق المهاجم كالفيرت ليوين، بعد استلامه كرة عرضية من زميله ماكنيل من ركلة ركنية على الطرف الأيمن وسددها برأسه بطريقة رائعة داخل شباك أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 68 توغل لويس دياز داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية بطريقة رائعة اصطدمت بالعارضة اليسرى للحارس بيكفورد؛ لتظل النتيجة على حالها.

وفي الدقيقة 89 تصدى بيكفورد لتسديدة قوية من هارفي إيليوت؛ ليمنع الريدز من تسجيل هدف تقليص الفارق والعودة في النتيجة.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق المتبقية لشوط المباراة الثاني؛ لينتهي اللقاء بفقدان ليفربول 3  نقاط غالية في صراع الصدارة وضياع فرصة المنافسة على لقب البريميرليج بنسبة كبيرة.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 74 في المركز الثاني - مؤقتًا - في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أرسنال، ونقطة عن صاحب المركز الثالث الذي ما زال يتبقى له لقاءين.

ترتيب إيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

في حين رفع إيفرتون رصيده للنقطة 33، ويحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول المقبلة

وستكون مباراة ليفربول المقبلة أمام فريق وست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي وهو معقل فريق وست هام، وذلك يوم السبت 27 أبريل 2024 في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وستكون مباراة افتتاح الجولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي.. تعقد موقف الريدز في المنافسة على البريميرليج،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار