عاجل أول تحرك من الزمالك بعد أزمة إيقاف القيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:12:26+03:00

اخبار الرياضة، 10 07 م الأربعاء 24 أبريل 2024 مجلس الزمالك .،عاجل أول تحرك من الزمالك بعد أزمة إيقاف القيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- أول تحرك من الزمالك بعد أزمة إيقاف القيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:07 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

مجلس الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك للإدارة لإنهاء أزمة إيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وأكد المصدر أن عمرو أدهم عضو مجلس الزمالك سيعقد جلسة مع وكيل اللاعب خالد بوطيب، للوصول إلى صيغة اتفاق لتسديد الغرامة والمستحقات، وإنهاء الأمر نهائيا.

تواصل جديد مع وكيل المغربي خالد بوطيب

وتابع: «حدث تواصل خلال الساعات القليلة الماضية من جانب عمرو أدهم مع وكيل اللاعب، وتم الاتفاق علي عقد جلسة للاتفاق على إنهاء الأمر، وهناك ترحيب من جانب وكيل اللاعب بالوصول إلى صيغة ودية، والحصول على مبلغ مليونين و400 ألف يورو».

إيقاف القيد لنادي الزمالك

وكان الزمالك أعلن أنه تلقى صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو بسبب القضية التي بدأت في عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ عقده من طرف النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول تحرك من الزمالك بعد أزمة إيقاف القيد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار