حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور تعلمت منه الالتزام والتسامح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:57:47+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة حنان مطاوع على توجيه كلمة خاصة للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، خلال حفل .،حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور تعلمت منه الالتزام والتسامح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور: تعلمت منه الالتزام والتسامحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة حنان مطاوع على توجيه كلمة خاصة للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، خلال حفل تكريم اسمه فى المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، لافتة إلى أنها شاركت معه فى بطولة «بنت القبائل»، والذى جعلها تقترب منه على المستوي الإنساني قبل المهني.

حنان مطاوع: اقتربت من أشرف عبدالغفور على المستوى الإنساني

وأضافت الفنانة حنان مطاوع خلال حفل تكريمه بحضور ابنته ريهام عبد الغفور، أنها شعرت معه بالأبوة والحب الكبيرين، لافتة إلى أنه علمها الطاقة الإيجابية والتسامح والالتزام فى العمل الفني، مضيفة أنه والد صديقتها المقربة الفنانة ريهام عبد الغفور، والذي غرس بها التفاني والحب مع كل من يتعامل معها.

جدير بالذكر، أن المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، يحتفل اليوم بتكريم اسم الراحل اشرف عبد الغفور بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أشرف زكي، وخالد جلال، ولطفي لبيب، ومحمد رياض، وسميرة عبد العزيز، وأحمد سلامة، والأب بطرس دانيال وآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور: تعلمت منه الالتزام والتسامح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار