“موسم الرياض” راعيًا رسميًا لرابطة الملاكمة العالمية WBA
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:20:36+03:00

اخبارالمنوعات، أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي بن عبدالمحسن آل .،“موسم الرياض” راعيًا رسميًا لرابطة الملاكمة العالمية WBA،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“موسم الرياض” راعيًا رسميًا لرابطة الملاكمة العالمية WBAفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن رعاية “موسم الرياض” لرابطة الملاكمة العالمية (WBA)، حيث ستكون العلامة التجارية “موسم الرياض” حاضرة في مؤتمر رابطة الملاكمة العالمية وفي الأحداث التابعة للرابطة كراع رسمي. وتهدف هذه الرعاية لتواجد “موسم الرياض” في نشرة رابطة الملاكمة العالمية الإخبارية وتقرير رابطة الملاكمة العالمية اليومي، إضافةً إلى التواجد في المنتجات الإعلامية والتسويقية والفعاليات ذات العلاقة، بما يحقق الوصول الأكبر إلى شريحة واسعة من جمهور الملاكمة في مختلف دول العالم. وتأتي رعاية “موسم الرياض” لرابطة الملاكمة العالمية (WBA)، امتداداً لعدد من الرعايات والشراكات التي أبرمها الموسم مؤخراً مع العديد من العلامات العالمية المميزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “موسم الرياض” راعيًا رسميًا لرابطة الملاكمة العالمية WBA،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار