عضو بـ زراعة النواب التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T23:12:06+03:00

اخبارالمنوعات، قال النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي .،عضو بـ زراعة النواب التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو بـ زراعة النواب : التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نجح في أن يكون أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولي بالرعاية، حيث يتواجد هذا الكيان في 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية والنائية، الأمر الذى جعله أهم مظلة تستوعب كافة الأسر المصرية دون تمييز، بناءً على قاعدة بيانات دقيقة. المصدر:صوت الأمةعضو بـ"زراعة النواب": التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية وأكد عضو لجنة الزراعة، خلال تصريحات صحفية، أنه على مدار العامين الماضيين، من خلال إطلاق المبادرات التي تستهدف في المقابل الأول المواطن المصري ودعمه على الجانب المادي والاجتماعي والمهني والتوعوي، حيث يملك التحالف أكثر من 325 مقرا وفرعا مملوكة لمؤسساته و أكثر من 1200 مدرسة مجتمعية في 11 محافظة.

وأوضح بأن التحالف الوطني قدم نموذج محترف للتطوع بين الشباب بعد أن أطلق أكبر منصة لضم كل شباب التطوع في مصر تحت اسم الفريق الوطني للتطوع، والذى يعد خطو لاستغلال طاقات الشباب لبناء وطنهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بـ زراعة النواب : التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار