شاهد أول ظهور لتمثال العامري فاروق في الأهلي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T23:28:05+03:00

اخبارالمنوعات، ترصد صوت الأمة أول ظهور لتمثال العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي الراحل الذي .،شاهد أول ظهور لتمثال العامري فاروق في الأهلي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد أول ظهور لتمثال العامري فاروق في الأهلي.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ترصد " صوت الأمة " أول ظهور لتمثال العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي الراحل الذي اقام الأهلي حفل تأبين له مساء اليوم الاربعاء بمقر الجزيرة. المصدر:صوت الأمةشاهد أول ظهور لتمثال العامري فاروق في الأهلي.. صور

وحرص عدد كبير من رموز الرياضة المصرية علي حضور حفل التابين في مقدمتهم وزير الرياضة وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وانطلق حفل تأبين الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور مجلس إدارة الأهلي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وأسرة الفقيد ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ولفيف من مسئولي الرياضة المصرية.

وقام مجلس الإدارة بإزاحة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي تم تصميمه خلال الفترة الأخيرة، وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد أول ظهور لتمثال العامري فاروق في الأهلي.. صور،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار