فيفتي يطرح كليب حملة بمشاركة مروان موسى والوايلي وأورتيجا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:16:40+03:00

اخبار الفن، أطلق الفنان فيفتي أجدد أعماله الغنائية حملة ، على طريقة الفيديو كليب، والذي يجمع 12 .،فيفتي يطرح كليب حملة بمشاركة مروان موسى والوايلي وأورتيجا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فيفتي» يطرح كليب «حملة» بمشاركة مروان موسى والوايلي وأورتيجا (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق الفنان فيفتي أجدد أعماله الغنائية «حملة»، على طريقة الفيديو كليب، والذي يجمع 12 من أشهر نجوم الراب والمهرجانات في مصر، بمشاركة مروان موسى وزياد ظاظا وكريم أسامة وأورتيجا والوايلي، بجانب كل من ريف وسوليسايزر وفيلو والسويسي وفيتو ومايكي ام ت ام ومولوتوف.

[embedded content]

عودة فيفتي بألبوم غنائي جديد

ويمهد فيفتي عبر الكليب الجديد لمشروع ألبومه الغنائي الجديد الذي يشهد عودته للساحة الموسيقية بشكل جديد ومختلف عن المعتاد، مع ابتكاره لون موسيقي مميز يمزج بين الراب ميوزيك وموسيقى المهرجانات على طريقته الخاصة.

من هو علاء فيفتي؟

علاء فيفتي المشهور بلقب فيفتي هو مغن ومنتج موسيقي، وأحد رواد موضة موسيقى المهرجانات أو «الإلكترو شعبي» في مصر، واشتهر بأغنيات «بلعب أساسي» ومهرجان «بس بس» وأغنية «إخواتي دولة»، وانتهى مؤخرا من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يشهد تعاونات غنائية مع نجوم الراب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فيفتي» يطرح كليب «حملة» بمشاركة مروان موسى والوايلي وأورتيجا (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار