السد يضرب الشمال برباعية ويتوج بطلًا للدوري القطري للمرة الـ17 في تاريخه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:09:11+03:00

اخبار الرياضة، توج فريق السد ببطولة الدوري القطري موسم 2024 2023، بعد فوزه على الشمال برباعية .،السد يضرب الشمال برباعية ويتوج بطلًا للدوري القطري للمرة الـ17 في تاريخه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسد يضرب الشمال برباعية ويتوج بطلًا للدوري القطري للمرة الـ17 في تاريخه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج فريق السد ببطولة الدوري القطري موسم 2024- 2023، بعد فوزه على الشمال برباعية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري نجوم قطر.

أهداف السد و الشمال

جاءت أهداف السد كالأتي: حسن الهيدوس وبلاتا وأكرم عفيف وأوتافيو على الترتيب في الدقائق 9 و26 و83+90+5.

ورفع الفوز رصيد السد إلى 49 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بفارق 5 نقاط أمام الريان أقرب ملاحقيه، ليحسم بطولة دوري النجوم لصالحه.

ويعد هذا اللقب السابع عشر في تاريخ نادي السد القطري، كأكثر من توج ببطولة دوري النجوم القطري، بفارق 9 ألقاب أمام الدحيل والريان أقرب ملاحقيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد يضرب الشمال برباعية ويتوج بطلًا للدوري القطري للمرة الـ17 في تاريخه ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار