يوكوهاما يعبر أولسان ويواجه العين في نهائي دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:57:09+03:00

اخبار الرياضة، تأهل فريق يوكوهاما الياباني، إلى نهائى دورى أبطال آسيا للموسم الحالي 2023 8211; .،يوكوهاما يعبر أولسان ويواجه العين في نهائي دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوكوهاما يعبر أولسان ويواجه العين في نهائي دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل فريق يوكوهاما الياباني، إلى نهائى دورى للموسم الحالي 2023 – 2024، بفوزه على ضيفه أولسان الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 5-4 في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم في اليابان. وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 3-2 للفريق الياباني صاحب الأرض ليتعادل الفريقان 3-3 بمجموع المباراتين , بعدما فاز الفريق الكوري ذهاباً بهدف دون مقابل. وبهذا الفوز, ضرب الفريق الياباني موعداً مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا, حيث يطمح إلى رفع الكأس للمرة الأولى فى تاريخه. ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 11 مايو المقبل في اليابان، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر في الإمارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوكوهاما يعبر أولسان ويواجه العين في نهائي دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار