اللقطات الأولى من استعدادات بدرية طلبة لحفل زفاف ابنتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:00:40+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة بدرية طلبة للاحتفال بزفاف ابنتها الصغرى، اليوم، في أحد الفنادق الكبرى .،اللقطات الأولى من استعدادات بدرية طلبة لحفل زفاف ابنتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللقطات الأولى من استعدادات بدرية طلبة لحفل زفاف ابنتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة بدرية طلبة للاحتفال بزفاف ابنتها الصغرى، اليوم، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث نشر المصور الخاص بحفل الزفاف، عددا من اللقطات التي جمعت بدرية بابنتها، أثناء تجهيزها للحفل.

وظهرت بدرية طلبة خلال الفيديوهات التي جرى نشرها على إنستجرام، وهي تستقبل ابنتها بـ«الزغرودة»، وهي ترتدي روب باللون الأحمر الغامق، وفي لقطات أخرى وهي تحتضنها، وتحتفل هي وأصدقاء ابنتها.

واحتفلت أمس الأول «بدرية» بحنة ابنتها، وسط أجواء عائلية، وارتدت العروس الساري الهندي، في حضور أصدقائها.

وشاركت مؤخرًا بدرية طلبة في السينما بفيلم الملكة، من بطولة ، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللقطات الأولى من استعدادات بدرية طلبة لحفل زفاف ابنتها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار