كيف يشاهد أحمد زاهر أعماله الفنية بعد عرضها؟ أسوأ ناقد لنفسه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T05:09:25+03:00

اخبار الفن، تألق الفنان أحمد زاهر خلال السنوات الماضية بعدد كبير من الأعمال الفنية، ويثبت عاما .،كيف يشاهد أحمد زاهر أعماله الفنية بعد عرضها؟ أسوأ ناقد لنفسه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يشاهد أحمد زاهر أعماله الفنية بعد عرضها؟.. «أسوأ ناقد لنفسه»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألق الفنان أحمد زاهر خلال السنوات الماضية بعدد كبير من الأعمال الفنية، ويثبت عاما تلو الآخر أنه نجم من الطراز الأول، واستطاع أن يغير جلده بأدوار متنوعة ما بين الخير والشر، وكان آخرها دوره في محارب بمشاركة الفنان حسن الرداد في رمضان الماضي.

أحمد زاهر يتحدث عن مشاهدته لأعماله الفنية

وعن إمكانية مشاهدة زاهر لذاته بعد عرض العمل، قال لـ «الوطن»: «في الحقيقة أنا أسوأ ناقد لنفسي لأنني أشاهد ذاتي وأنتقدها بشدة حتى أتعلم من الذي أقدمه في المستقبل، بأن يكون العمل أكثر دقة ولا يحمل أي أخطاء».

آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

مسلسل محارب آخر أعمال الفنان أحمد زاهر، وهو من بطولة حسن الرداد، ، نرمين الفقي، وماجد المصري، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وعابد عناني، وعفاف شعيب، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يشاهد أحمد زاهر أعماله الفنية بعد عرضها؟.. «أسوأ ناقد لنفسه»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار