أحمد فهمي يروج لمشاركته في فيلم عصابة المكس مع السقا أخويا الكبير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:45:18+03:00

اخبار الفن، روّج الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام لدوره في .،أحمد فهمي يروج لمشاركته في فيلم عصابة المكس مع السقا أخويا الكبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد فهمي يروج لمشاركته في فيلم عصابة المكس مع «السقا»: «أخويا الكبير»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روّج الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لدوره في عصابة المكس، بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

ونشر أحمد فهمي صوره تجمعه بأحمد السقا، معلقا: «كلمة أخويا الكبير مش من فراغ.. في ضهري من أول مشواري لحد دلوقتي، كلمة شكراً مش كفاية عليك.. يابخت اللي صاحبه السقا، عصابة المكس في عيد الأضحى».

أبطال عصابة المكس

وفيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد عمله كمساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية، ومن تأليف كل من رامي علي وأمجد الشرقاوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يروج لمشاركته في فيلم عصابة المكس مع «السقا»: «أخويا الكبير»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار