عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجيدة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:41:26+03:00

اخبار الفن، تضامن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مع .،عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجيدة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجيدة (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تضامن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» مع مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم المواهب الشابة والوجوه الجديدة في الدراما والسينما خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد اختياره للاشراف العام على هذه المبادرة.

وشارك عمرو سلامة إعلان المتحدة عن اكتشاف المواهب الجديدة عبر خاصية القصص القصيرة لـ«إنستجرام»، بعد الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لشبكة قنوات ON، والتي تكون تحت إشرافه.

مبادرة المتحدة تدعم المواهب الجديدة

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للمواهب الجديدة والشابه من خلال اطلاق أكبر تجارب أداء يهدف إلى استهداف أكبر عدد من المبدعين في شتى المجالات.

أهداف مبادرة المتحدة لدعم المبدعين الشباب

تتيح هذه التجربة الفريدة فرصة استثنائية للمواهب الجديدة في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني، لعرض إبداعاتهم والتنافس على فرصة المشاركة في أعمال فنية ضخمة من إنتاج الشركة المتحدة.

يخضع المشاركون في تجارب الأداء لإشراف المخرج الموهوب عمرو سلامة، الذي سيقدم لهم خبراته ومهاراته لتوجيههم وتقييم أدائهم، وسيحصل الفائزون في تجارب الأداء على جوائز قيمة، من أهمها التعاقد معهم للمشاركة في بطولة جديد من إنتاج الشركة المتحدة.

تأتي هذه المبادرة الجديدة لتكمل مسيرة الشركة المتحدة المتميزة في دعم الشباب، في رسالة واضحة منها بأهمية دعم المواهب الشابة، وتوفير الفرص المناسبة لهم لإطلاق قدراتهم الإبداعية.

ً
عمرو سلامة يوجه رسالة لجمهوره: «اقبل أو انسحب» (صور)

الفكرة بدأت من 20 سنة.. عمرو سلامة يكشف تفاصيل «شماريخ»| فيديو

عمرو سلامة عن مهرجان الجونة السينمائي: شكرًا لرفقاء الرحلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجيدة (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار