القبض على بلوغر مصرية شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:46:08+03:00

اخبارالمنوعات، قررت النيابة العامة المصرية حبس البلوغر نادين طارق أربعة أيام على ذمة التحقيقات ؛ .،القبض على بلوغر مصرية شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقبض على بلوغر مصرية شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات خادشةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت النيابة العامة المصرية حبس البلوغر نادين طارق أربعة أيام على ذمة التحقيقات ؛ على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية ، ومبادئ وقيم المجتمع المصري وخدش الحياء العام .

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت مقاطع فيديو مخلة للبلوغر المصرية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بهدف الترويج لأعمال منافية للآداب وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من الفيديوهات.

وألقت السلطات الأمنية القبض على نادين طارق والتحفظ على هاتفها وتفريغ جميع محتوياته ، وتم تحرير المحضر اللازم ، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة .

ويُذكر أن البلوغر نادين دائماً ما تثير الجدل خاصة عقب نشر بث تتهم إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على بلوغر مصرية شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار