هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:29:57+03:00

اخبار الفن، وجه الفنان هشام ماجد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام رسالة .،هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الفنان هشام ماجد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» رسالة لأبطال العمل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهد فاصل من اللحظات اللذيذة نجاحا كبيرا في السينما ليحقق في أسبوعين أكثر من 38 مليون جنيها.

وشارك هشام ماجد كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «شكراً شريف نجيب، جورج عزمي، أحمد الجندي، أحمد عبد العزيز، مي جلال، عمرو صالح، سامح جمال، عمرو عاصم، عمرو عاكف و المنتج توتا السبكي و الحاج أحمد السبكي، شكرا هنا و ثروت و بيومي و جان رامز و عبد الرحمن و الجدعان طه دسوقي و نور قدري، وشكراً كل من ساهم في اخراج اللحظات اللذيذة، هي لذيذة فعلا».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

والجدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق في الأسابيع الأولى من عرضه في السينما أكثر من 38 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات الذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

ً
بـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 3 ملايين جنيه أمس بدور السينما

بعد 5 أيام.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحصد إيرادات 24.3 مليون جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار