أول رد فعل من إمام عاشور بعد أنباء عرض التعاون السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:13:12+03:00

اخبار الرياضة، شهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بالانتقال إلى .،أول رد فعل من إمام عاشور بعد أنباء عرض التعاون السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول رد فعل من إمام عاشور بعد أنباء عرض التعاون السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بالانتقال إلى التعاون السعودي، إذ قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه على قناة "ten": "نادي التعاون السعودي تحدث مع أحمد يحيى وكيل إمام عاشور، من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد معه في الموسم المقبل".

وبعد انتشار هذه الأنباء، نشر إمام عاشور صورته عبر خاصية "القصص القصيرة" على موقع "إنستجرام"، ملتفا بعلم الأهلي وكتب عليه: "أعظم نادي في الكون"، وعلق باستخدام صور رمزية لقلب أحمر ونسر.

اقرأ أيضًا:

اجتماع وعودة من الإصابة.. كواليس مران الأهلي اليوم

رباعي الأهلي ينتظمون في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة مازيمبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد فعل من إمام عاشور بعد أنباء عرض التعاون السعودي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار