بطولة أحمد فهمي تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم عصابة المكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:47:12+03:00

اخبار الفن، يحل الفنان أحمد السقا، ضيف شرف، في فيلم عصابة المكس بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر .،بطولة أحمد فهمي تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم عصابة المكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم «عصابة المكس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفنان أحمد السقا، ضيف شرف، في «عصابة المكس» بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر طرحه بالسينمات في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكس

وانتهى أحمد السقا مؤخرًا، من تصوير المشاهد التي ستجمعه مع أحمد فهمي، ولبلبة وروبي، في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تضع فيها عصابة المكس رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكس أحمد السقا في فيلم عصابة المكس

وتحدث فهمي عن هذه التجربة في بيان له، قائلًا: سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس، وسعيد بعودة التعاون بينا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه، مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، ولقد تعلمت منه هذا الأمر.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة المكس

أبطال فيلم عصابة المكس

يعد فيلم عصابة الماكس، هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

ً
أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في «عصابة المكس»

روبى تحيى حفلاً غنائيًا بـ تورنتو في هذا الموعد

أبرزها السرب وولاد رزق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم «عصابة المكس»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار