المخرج خالد جلال يشهد عرض المونودراما ودارت الأيام في الهناجر 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:46:23+03:00

اخبار الفن، شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عرض المونودراما ودارت الأيام .،المخرج خالد جلال يشهد عرض المونودراما ودارت الأيام في الهناجر ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمخرج خالد جلال يشهد عرض المونودراما «ودارت الأيام» في الهناجر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عرض المونودراما «ودارت الأيام» من إنتاج مركز الهناجر للفنون، برئاسة الفنان شادي سرور، وذلك مساء أمس الثلاثاء على مسرح مركز الهناجر للفنون.

أحداث مونودراما «ودارت الأيام»

مونودراما «ودارت الأيام» يعد العمل المسرحي الأول للكاتبة أمل فوزى، والعرض مهدى إلى سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، وقد افتتح يوم السبت 13 أبريل الجاري ويستمر عرضه يوميا في 9 مساء، ماعدا يوم الإثنين من كل أسبوع.

أبطال «ودارت الأيام»

العرض بطولة الفنانة وفاء الحكيم، موسيقى أحمد الناصر، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، مساعدو الإخراج أحمد الدسوقي، رمضان موسى، مينا إبراهيم، مخرج منفذ سامي المصري، إخراج فادي فوكيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرج خالد جلال يشهد عرض المونودراما «ودارت الأيام» في الهناجر ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار