سر تصدر تامر عبد الحميد للتريند تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:40:28+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم السيناريست تامر عبدالحميد تريند السوشيال، وذلك بعد وفاته عن عمر ناهز 47 .،سر تصدر تامر عبد الحميد للتريند تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر تامر عبد الحميد للتريند.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم السيناريست تامر عبدالحميد تريند السوشيال، وذلك بعد وفاته عن عمر ناهز 47 عامًا نتيجة لمعاناته مع المرض خلال الأيام الماضية، حيث رحل عن عالمنا أمس.

معاناة تامر عبد الحميد مع المرض

وكان تامر عبدالحميد قد أصيب بمرض السرطان، وبعد ذلك ساءت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، وتطلب ذلك نقله للرعاية المركزة، وظلت حالته متدهورة حتى وفاته أمس.

معلومات عن تامر عبد الحميد

تامر عبد الحميد، كاتب سيناريو ومخرج سينمائي، تخرج من جامعة الأزهر في 2001 بدرجة البكالوريوس في التربية، تخصص لغة إنجليزية. استكمل تكوينه بدورة في الإخراج السينمائي بقصر ثقافة السينما عام 2004.

بدأ مسيرته الإبداعية في الأدب الطفولي قبل التحول إلى الكتابة الدرامية والإخراج السينمائي.

أثر تامر بصمته في عالم الأدب الطفولي من خلال قصص وقصائد نشرت في مجلات عربية متخصصة، ثم اتجه نحو الكتابة الدرامية، حيث شارك في كتابة العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، وعمل أيضاً كمدرب ومحاضر في مجال صناعة الفيلم، وشارك في لجان تحكيم مهرجانات سينمائية عريقة.

من بين أعماله المعروفة "عفريت ترانزيت" والمسلسل السعودي "رهن التحقيق" و"القبطان عزوز"،كما شارك في كتابة العديد من المسلسلات الشهيرة مثل "ظل الرئيس"، "شهادة ميلاد"، و"عالم سمسم"، كل هذه الأعمال أكدت تميزه وإبداعه في هذا المجال.

:

طارق لطفى يشارك جمهوره بصورة من كواليس ”شهادة ميلاد”

إنجي المقدم: ”شهادة ميلاد” حقق نسبة مشاهدة عالية رغم عرضه حصرياً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر تامر عبد الحميد للتريند.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار