شوبير يكشف حقيقة رفض محمود علاء المشاركة مع الزمالك لإتمام انتقاله لبراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:56:20+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 12 52 م كشف الإعلامي أحمد شوبير، .،شوبير يكشف حقيقة رفض محمود علاء المشاركة مع الزمالك لإتمام انتقاله لبراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف حقيقة رفض محمود علاء المشاركة مع الزمالك لإتمام انتقاله لبراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:52 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة انضمام محمود علاء مدافع فريق الزمالك، إلى صفوف نظيره بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم محمود علاء بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الصيف المقبل، نظرًا لابتعاده عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، فإن الأحاديث التي تناولت أن انضمام محمود علاء لصفوف بيراميدز عاري تمامًا عن الصحة.

وواصل في حديثه: هناك من يقول أن محمود علاء يرفض المشاركة مع الزمالك الفترة الماضية، بسبب إنهاء ترتيبات انتقاله لصفوف بيراميدز، في الموسم الجديد مؤكدًا أن كل هذه الأحاديث غير صحيحة وإن السبب وراء غياب اللاعب عن المشاركة مع ناديه معاناته من الإصابة.

واستكمل أحمد شوبير عن حقيقة وجود اتفاق بين الزمالك على صفقة تبادلية بين محمد صبحي حارس الأبيض وأحمد الشناوي نظيره في بيراميدز، مؤكدًا إن هذا لم يحدث كما أن الشناوي مازال في عقده مع السماوي موسمين بينما مازال موقف صبحي مع القلعة البيضاء غامضًا حتى الآن.

أما عن الأنباء التي تناولت وجود اتفاق بين بيراميدز والمغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي الأسبق، فقد نفى أحمد شوبير وجود أي مفاوضات بين الطرفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف حقيقة رفض محمود علاء المشاركة مع الزمالك لإتمام انتقاله لبراميدز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار