بديل عبد الله السعيد بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك في الموسم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:17:22+03:00

اخبار الرياضة، 12 12 م الأربعاء 24 أبريل 2024 عبدالله السعيد لاعب .،بديل عبد الله السعيد بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك في الموسم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبديل عبد الله السعيد.. بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك في الموسم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:12 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

عبدالله السعيد لاعب الزمالك

كشف الإعلامى محمد الليثي، مفاجأة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل، داخل نادي بيراميدز.

وقال محمد الليثي، في برنامجه الإذاعي عبر «أون سبورت إف إم»، إن هناك مفاوضات قوية من جانب نادي بيراميدز مع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك.

وأضاف: «بيراميدز يرغب في ضم أوباما ليكون بديل عبدالله السعيد بين صفوف الفريق في الفترة المقبلة.. أوباما عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد بعد».

تفاصيل انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

                             أوباما لاعب نادي الزمالك

وكان نادي الزمالك قد حصل على خدمات عبدالله السعيد خلال الميركاتو الشتوي الأخير، في صفقة قوية بناء على رغبات اللاعب.

ويترقب يوسف أوباما موقف إدارة نادي الزمالك من تجديد عقده، للرد على مفاوضات نادي بيراميدز، الذي يرغب في الحصول على خدماته بشكل مجاني بنهاية الموسم الجاري.

على جانب آخر، يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، بدلا من السادسة من نفس اليوم، وهو الموعد المحدد من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل عبد الله السعيد.. بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك في الموسم الجديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار