دنيا سمير غانم تتذكر والديها إن قصرنا عليهما بالدعاء فأنت ربهما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T11:56:52+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات .،دنيا سمير غانم تتذكر والديها إن قصرنا عليهما بالدعاء فأنت ربهما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدنيا سمير غانم تتذكر والديها: إن قصرنا عليهما بالدعاء فأنت ربهمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، كلمات مؤثرة عن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، طالبة من جمهورها الدعاء لهما بالرحمة والمغفرة.

دنيا سمير غانم تتذكر والديها

وكتبت دنيا سمير غانم على الصورة «يارب وإن قصرنا عليهم بالدعاء فأنت ربهم الذي لا ينساهم، اللهم أرحم سمير غانم ودلال عبد العزيز رحمة تسع الدنيا ومن عليها».

دنيا سمير غانم وفيلم الجارداية

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم تواصل تصوير فيلمها الجديد الجارداية، ومن المقرر أن تعود إلى بلاتوهات تصوير العمل مجددًا خلال شهر مايو المقبل.

أحداث الجارداية

فيلم الجارداية يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم الجارداية

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دنيا سمير غانم تتذكر والديها: إن قصرنا عليهما بالدعاء فأنت ربهما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار