هشام ماجد ينشر كواليس جديدة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T11:08:50+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان هشام ماجد، عن مجموعة من الصور الجديدة بشأن كواليس تصوير فيلم فاصل من .،هشام ماجد ينشر كواليس جديدة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد ينشر كواليس جديدة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان هشام ماجد، عن مجموعة من الصور الجديدة بشأن كواليس تصوير فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يجمعه مع هنا الزاهد بقيادة المخرج أحمد الجندي، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ووجه هشام ماجد، رسالة لكل صناع عمل الفيلم الذي انطلق عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، واحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية وتجاوزت 38 مليون جنيه على مدار أسبوعين عرض بالسينما.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحرص على توجيه رسالة شكر لكل من المؤلف شريف نجيب وجورج عزمي والمخرج أحمد الجندي، وصناع الفيلم كل من أحمد عبد العزيز، مي جلال، عمرو صالح، سامح جمال، عمرو عاصم، عمرو عاكف، والمنتج توتا السبكي وأحمد السبكي.

أبطال الفيلم

ولم ينس هشام ماجد أبطال الفيلم من الممثلين، إذ وجه رسالة إليهم قائلا: شكرًا هنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، والجدعان طه دسوقي ونور قدري، وشكرا كل من ساهم في إخراج اللحظات اللذيذة.. لذيذة فعلًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد ينشر كواليس جديدة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار