فرج عامر علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:56:04+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 10 55 ص أثنى محمد فرج عامر رئيس .،فرج عامر علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرج عامر: علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة.. والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:55 ص

أثنى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على علاقته القوية بينه وبين مسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، متمثلة في رئيس الأهلي محمود الخطيب ورئيس الزمالك حسين لبيب.

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامر خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب من الناس القريبة لي، وعلاقتنا ببعض جيدة وأفتخر بذلك، وحسين لبيب تجمعني به علاقة محترمة وممتازة، والحديث معهما حاليًا عن الصفقات سابق لأوانه.

وزاد رئيس نادي سموحة: الأهلي والزمالك أو الزمالك والأهلي أيد واحدة مع سموحة، وأبرمنا عددا من الصفقات خلال السنوات الأخيرة، الزمالك ضم العديد من نجوم سموحة وكذلك الأهلي، ونحن كذلك أيضا".

وأردف محمد فرج عامر: كنت أتمنى عودة أحمد عبد القادر إلينا على سبيل الإعارة، وسعينا لذلك والأهلي رفض خاصة أنه من أفضل اللاعبين، وسوف يستعيد بريقه إذا جاء لسموحة، وبالطبع أنا سعيد بمستواه حاليًا.

وفي وقت سابق، أبدى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، سعادته بمستوى الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد الفوز الكبير على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر خلال تصريحات إذاعية: غير راض عن مركز الفريق في جدول الدوري، وعقدت جلسة مع أحمد سامي قبل مباراة أمس، بعد عودتي من الخارج لأداء مهمة عمل، وأبلغته أن الوضع لن يستمر هكذا طويلا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرج عامر: علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة.. والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار