انخفاض مخزونات الخام الأمريكية يصعد بأسعار النفط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:08:28+03:00

اخبارالمنوعات، صعدت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات الصناعة .،انخفاض مخزونات الخام الأمريكية يصعد بأسعار النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانخفاض مخزونات الخام الأمريكية يصعد بأسعار النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صعدت أسعار في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضًا مفاجئًا في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي، في مؤشر على زيادة الطلب.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسعة سنتات، بما يعادل 0.1 بالمئة، إلى 88.51 دولار للبرميل، بحلول الساعة الـ00:31 بتوقيت غرينتش. كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عشرة سنتات، أو0.11 في المئة، إلى 83.45 دولار للبرميل، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.

وكانت أرقام معهد البترول الأمريكي قد أفادت بانخفاض مخزونات الخام الأمريكية 3.237 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 إبريل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض مخزونات الخام الأمريكية يصعد بأسعار النفط،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار