قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق بالجيزة في هذا التوقيت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T04:08:53+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن قرية أم خنان، غرب السكة .،قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق بالجيزة في هذا التوقيت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق بالجيزة في هذا التوقيتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن «قرية أم خنان، غرب السكة الحديد بالحوامدية» الجمعة المقبلة.

قطع المياه لأعمال الصيانة

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر 700 مم بشارع الساحة بالحوامدية، الأمر الذي يستلزم تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم، المتعارض مع الأعمال، وقطع المياه لمدة 8 ساعات بداية من الساعة الـ 10 مساء يوم الجمعة الموافق 10 مايو الجاري وحتى الساعة الـ6 صباحا يوم السبت الموافق 11 من نفس الشهر، وذلك لإتمام أعمال الربط.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن رقم 125.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق بالجيزة في هذا التوقيت،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار