تتجاوز قوته 6 ريختر العالم الهولندي الشهير يثير الجدل بتوقعاته بزلزال قوي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T03:04:11+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 03 00 ص عاد العالم الهولندي .،تتجاوز قوته 6 ريختر العالم الهولندي الشهير يثير الجدل بتوقعاته بزلزال قوي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتتجاوز قوته 6 ريختر.. العالم الهولندي الشهير يثير الجدل بتوقعاته بزلزال قوي اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 03:00 ص

عاد العالم الهولندي الشهير فرانك هوجورتس، بتوقعاته المثيرة للجدل من احتمالية حدوث هزات أرضية عنيفة خلال الفترة الممتدة بين الأربعاء الموافق الـ 8 إلى الجمعة الـ 10 من مايو 2024، والذي يرجع إلى اقتران كواكب عطارد والزهرة وأورانوس، موضحا أنه  يؤدي الاقتران القمري يومي 3 و4 مايو إلى هزة قوية، من المحتمل أن تصل إلى درجة أعلى تبلغ 6 درجات، على الأرجح في وقت لاحق.

العالم الهولندي يتوقع ًا اليوم

ونشر العالم الهولندي فرانك هوجورتس، على حسابه الشخصي على موقع إكس، أن عطارد والزهرة في اقتران مع أورانوس في 7 مايو، مباشرة قبل القمر الجديد.

وتوقع  العالم الهولندي فرانك هوجورتس، أن ما سبق يمكن أن يؤدي هذا إلى مجموعة من الهزات القوية تقترب من درجة 6 وربما زلزال أكبر، على الأرجح في الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري.

وفي تدوينة أخرى، أوضح العالم الهولندي، أنه منذ عام 2017، لم تحدث قوة ≥ 7.0 في تشيلي، في حين وقعت سبعة منها في البيرو والمنطقة الحدودية بين بيرو والإكوادور، ساحل أمريكا الجنوبية هو منطقة الاندساس، أكبر زلزال منذ عام 2014 في جميع أنحاء العالم كان M 8.3 قبالة شاطئ كوكيمبو، تشيلي في سبتمبر 2015.

وتابع فرانك هوجورتس، لقد ذكرنا في كثير من الأحيان أن الهزات القوية تحدث عادة في مجموعات في الوقت المناسب، نادرًا ما يتم ذكر هذه الظاهرة ومن الصعب العثور على أوراق بحثية حوله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتجاوز قوته 6 ريختر.. العالم الهولندي الشهير يثير الجدل بتوقعاته بزلزال قوي اليوم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار