التعادل ينهي قمة المكسيك بين كلوب أمريكا وباتشوكا في الكونكاكاف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T08:32:57+03:00

اخبار الرياضة، 08 24 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 مباراة كلوب أمريكا المكسيكي .،التعادل ينهي قمة المكسيك بين كلوب أمريكا وباتشوكا في الكونكاكاف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل ينهي قمة المكسيك بين كلوب أمريكا وباتشوكا في الكونكاكاففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:24 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

مباراة كلوب أمريكا المكسيكي ومواطنه باتشوكا

تعادل كلوب أمريكا مع نظيره باتشوكا. إيجابيا بهدف لمثله، صباح اليوم، على ملعب «أزتيكا» في ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

وافتتح أليكس زينديجاس، لاعب كلوب أمريكا، التسجيل في مرمى باتشوكا بعد مرور 12 دقيقة من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من هنري مارتن، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى باتشوكا. 

¡Micolta empata el marcador para Pachuca! pic.twitter.com/7KeDd4yNBL

— Concacaf Champions Cup (@TheChampions) April 24, 2024

وفي الدقيقة 40، سجل أندريس ميكولتا، لاعب باتشوكا، هدف التعادل، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله أسامة الإدريسي، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى كلوب أمريكا.

وشهدت الدقيقة 76، إصابةجوستافو كابرال لاعب باتشوكا، ونزول سيرجيو باريتو بديلا عنه.

موعد مباراة الإياب

وفي 1 مايو المقيل، يحل كلوب أمريكا، ضيفا على نظيره باتشوكا على ملعب «هيدالجو» في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل ينهي قمة المكسيك بين كلوب أمريكا وباتشوكا في الكونكاكاف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار