استمرار المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يرفع أسعار النفط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:36:36+03:00

اخبارالمنوعات، مع استمرار تقييم المخاطر الناجمة عن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط، ارتفعت .،استمرار المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يرفع أسعار النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستمرار المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يرفع أسعار النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع استمرار تقييم المخاطر الناجمة عن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط، ارتفعت أسعار في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت القياسي 39 سنتًا، بما يعادل 0.5 %، إلى 87.39 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 40 سنتًا، أو0.5 %، إلى 82.30 دولار للبرميل، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.

وكان الخامان القياسيان قد هبطا 29 سنتًا في الجلسة السابقة وسط مؤشرات على أن التصعيد الأخير للتوتر بين إسرائيل وإيران لن يكون له تأثير يذكر على إمدادات النفط من المنطقة على المدى القريب. ومع ذلك، أشار محللون إلى أن العديد من المخاطر لا تزال قائمة في سوق النفط.

وقال محللون: “لا تزال الخلفية الجيوسياسية محفوفة بالعديد من المخاطر في الوقت الحالي، لذلك من الواضح أننا سنشهد الكثير من التقلبات حتى يكون هناك المزيد من الوضوح حولها”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يرفع أسعار النفط،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار