أول تعليق من دريمز الغانى بعد التعادل أمام الزمالك فى الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T15:56:10+03:00

اخبار الرياضة، علق نادى دريمز الغانى على التعادل مع الزمالك بدون أهداف فى المباراة التي أقيمت .،أول تعليق من دريمز الغانى بعد التعادل أمام الزمالك فى الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من دريمز الغانى بعد التعادل أمام الزمالك فى الكونفدرالية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق نادى دريمز الغانى على التعادل مع الزمالك بدون أهداف فى المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى دريمز الغانى على موقع "إكس": "هناك أمل.. لا تزال تؤمن وتستمر فى دعم دريمز ".

There is Hope. Still Believe and keep supporting Dreams FC ✨️#StillBelieve☝???????? | #IGWT | #DFC4LIFE pic.twitter.com/dCvAf1S2qN

— DREAMS FC ???? 22/23 FA CUP CHAMPIONS (@DreamsFootballC) April 22, 2024

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد المقبل 28 أبريل باستاد بابا يارا الرياضي.

ويتكون طاقم التحكيم من التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، و الموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.

واختار "كاف" النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من دريمز الغانى بعد التعادل أمام الزمالك فى الكونفدرالية ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار