تراجُع المخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط يهبط بأسعار الذهب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T13:00:25+03:00

اخبارالمنوعات، أدى انحسار المخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط إلى تراجع الإقبال على الذهب، .،تراجُع المخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط يهبط بأسعار الذهب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراجُع المخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط يهبط بأسعار الذهبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدى انحسار المخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط إلى تراجع الإقبال على ، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة، ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع بحثًا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، بحلول الساعة الـ07:16 بتوقيت غرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 2357.19 دولار للأونصة. وهبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 1.8 بالمئة إلى 2371 دولارًا.

وكانت طهران قد قللت من أهمية الهجوم المنسوب لإسرائيل بطائرات مسيرة على إيران، فيما يبدو أنها خطوة تهدف إلى تجنب التصعيد في المنطقة.

لكن المخاطر الجيوسياسية تظل إيجابية في الأجل المتوسط ​​إلى الطويل في ظل غياب مؤشرات على وقف قريب لإطلاق النار في الصراع بين إسرائيل وحماس.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 3.2 بالمئة إلى 27.72 دولار للأونصة، وخسر البلاتين 0.6 بالمئة إلى 925.70 دولار، ونزل البلاديوم 1.7 بالمئة إلى 1008.62 دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجُع المخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط يهبط بأسعار الذهب،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار