استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب الصيني ماراثون بكين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T12:32:25+03:00

اخبار الرياضة، أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين .،استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب الصيني ماراثون بكين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب «الصيني» ماراثون بكينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم

أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم عند خط النهاية لمنح المتسابق الصيني هي جي اللقب.

وفاز «هي جي» بسباق نصف ماراثون بكين 2024 بزمن قدره 1:03:44، بينما تعادل الرجال الثلاثة الآخرون في المركز الثاني بزمن قدره 1:03:45.

وأصدرت اللجنة المنظمة بيانا صحفيا بعد التحقيق في الواقعة قررت من خلاله استبعاد المتسابقين الأربعة وألزمتهم إعادة ميدالياتهم والجوائز المالية.

وقالت اللجنة: «إن العداءين الأربعة تم اختيارهم كمتنافسين في الأساس من قبل أحد الرعاة، لكن المنظمين الأساسيين لم يكونوا على علم بهذا».

وأوضحت: «نعبر عن عميق وخالص اعتذارنا إلى العالم ولكل فرد في المجتمع لأننا لم نكتشف الأخطاء ونصححها في الوقت المناسب في هذا السباق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب «الصيني» ماراثون بكين،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار