3 مفاتيح أمام مارسيل كولر لحل أزمة تشكيل الأهلي أمام الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:57:51+03:00

اخبار الرياضة، 01 52 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،3 مفاتيح أمام مارسيل كولر لحل أزمة تشكيل الأهلي أمام الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 مفاتيح أمام مارسيل كولر لحل أزمة تشكيل الأهلي أمام الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:52 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم ملامح التشكيل المتوقع أمام الاتحاد السكندري في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

أزمة في تشكيل الأهلي.. و3 بدائل لعلي معلول

                                   الأهلي

وخرج التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، من قائمة الأهلي أمام الاتحاد برغبة من الجهاز الفني لإراحة اللاعب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس كولر بدائل معلول في قائمته، ولكن الغريب في الأمر أن المدرب السويسري استبعد الثنائي كريم فؤاد بجانب خالد عبدالفتاح، اللذان يشاركان في نفس المركز بصفة مستمرة.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر يفاضل بين 3 أوراق ومفاتيح لعب في هذا المركز، وهم الثلاثي عمر كمال عبدالواحد وكريم فؤاد بجانب أحمد نبيل «كوكا».

وحرص كولر على اختبار الثلاثي في ذلك المركز خلال تدريب الفريق أمس إلا أن الأقرب للمشاركة والظهور بشكل أساسي في المباراة هو الصفقة الجديدة القادمة من مودرن فيوتشر، عمر كمال عبدالواحد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي، كالتالي:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

في خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 مفاتيح أمام مارسيل كولر لحل أزمة تشكيل الأهلي أمام الاتحاد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار