روسيا والصين توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في عمليات الإنقاذ البحري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T21:22:06+03:00

عربي ودولي، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن روسيا والصين وقعتا مذكرة تفاهم وتعاون في مجال عمليات .،روسيا والصين توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في عمليات الإنقاذ البحري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا والصين توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في عمليات الإنقاذ البحريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن روسيا والصين وقعتا مذكرة تفاهم وتعاون في مجال عمليات البحث والإنقاذ في البحر.

وناقش القائد العام للبحرية الروسية ألكسندر مويسيف - بحسب بيان لوزارة الدفاع الروسية أوردته وكالة "تاس" - خلال زيارته للصين، مع القائد العام للبحرية الصينية هو تشونج مينج، مجموعة واسعة من قضايا التعاون بين بحرية البلدين، ونتيجة للاجتماع، وقع القائدان على مذكرة التفاهم والتعاون في مجال الإنقاذ البحري.

وأكد الجانبان - بحسب البيان - على أهمية تطوير التعاون بين القوات البحرية للبلدين بما يخدم الأمن والاستقرار في المحيط العالمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا والصين توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في عمليات الإنقاذ البحري،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار