جيش الاحتلال الإسرائيلي يوافق على مواصلة الحرب فى المنطقة الجنوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T19:36:23+03:00

عربي ودولي، وافق رئيس أركان حيش الاحتلال الإسرائيلي، اللواء هرتسي هاليفي، على خطط مواصلة الحرب .،جيش الاحتلال الإسرائيلي يوافق على مواصلة الحرب فى المنطقة الجنوبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجيش الاحتلال الإسرائيلي يوافق على مواصلة الحرب فى المنطقة الجنوبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وافق رئيس أركان حيش الاحتلال الإسرائيلي، اللواء هرتسي هاليفي، على خطط مواصلة الحرب في القيادة الجنوبية، وذلك بعد اجتماع اليوم الأحد، مع قائد القيادة الجنوبية العقيد يارون فينكلمان وقادة آخرين.

وقد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرائد (احتياط) دور تسيمل، نائب قائد السرية في الكتيبة 8103، لواء عتسيوني (6)، متأثرا بجراحه بعد إصابته بجروح خطيرة في 17 أبريل 2024 نتيجة عمليات إطلاق نار من لبنان نحو عرب عرامشة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، حربه البرية والجوية والبحرية، على الفلسطينية، منذ اليوم السابع من شهر أكتوبر الماضي، وأسفرت العمليات العسكرية الإسرائيلية عن استشهاد ما زيد عن 34 ألف فلسطيني وإصابة ما يقرب من 78 ألف أخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيش الاحتلال الإسرائيلي يوافق على مواصلة الحرب فى المنطقة الجنوبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار